السبت، 22 أكتوبر 2011

الحماقة


                                 بسم الله الرحمن الرحيم
                                                  الحماقة
-   حين لا تتوافر المعلومة إلا من العدو الذي لا صاحب له، يصبح تصديقها حماقة، وضربا من الغباء، كُثرت تصريحاتكم أيها الصهاينة بعد تنحي الرئيس مبارك: فتارة ترددون أن حاخاماتكم الأشاوس يصلون من أجل مبارك، وأخرى أن مبارك لجأ إلى النتن ياهو لكي يتوسط له عند الأمريكان ( أحفاد اللصوص والمسجلين الخطر الإنجليز ) وثالثة أن مبارك طلب من رئيس جهاز الموساد تهريبه، وأن الأخير رفض حرصا منه على سمعة مبارك بأن أمر هروبه عن طريق إسرائيل قد يفسر ضده، ورابعة أن مبارك على اتصال دائم بمجموعة من ضباط إسرائيل وكأن مبارك كان القائد الأعلى للمجلس العسكري الإسرائيلي وليس المصري...الخ من تصريحاتكم الميمونة المتضاربة.
-   بالله عليكم هل هذا الكلام يُعقل يا أحفاد القردة والخنازير؟! هل أنتم تخافون على أحد غير مصلحتكم ؟! أو تتألمون من أجل أحد ؟! اعلموا يا قتلة الأطفال والشيوخ والنساء أن نعيمكم الذي ترفلون فيه قد أوشك على الانتهاء، فأنتم تعيشون الآن مرحلة العلو الكبير التي أخبر عنها القرآن الكريم وإن شاء الله ستزول قريبا لتأتي المعركة الفاصلة التي ستسحقون فيها كما سحقتم عقب كل إفسادة تفسدونها قال تعالى في سورة الإسراء: [وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إسْرائِيلَ فِي الكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا(4) فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَفْعُولًا(5) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا(6) إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآَخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا المَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا(7{
-   أما أنت أخي العزيز الذي نشرت في روز اليوسف أن الرئيس مبارك كان كلما طلب أوباما أغلق الخط في وجهه اسمح لي أن أسألك من أين عرفت ذلك ؟! بالله عليك لو حدث هذا الموقف معك هل ستذكره للناس وتفضح نفسك ؟! أم انك ستحتفظ به على مضض بين جنبات نفسك ؟! فكيف بالرئيس مبارك الذي يعلم أن الكل الآن به يتشفى لو حدث معه كما قلت كلما اتصل بأوباما أغلق أوباما الهاتف في وجهه هل سيذكر هذا الموقف لأحد في الظروف التي يمر بها الآن ؟!
-   وأنت يا منْ ذكرت أن الرئيس مبارك قد نجح في الاتصال بعدد من القادة الأوربيين يطلب منهم مساعدته في العودة لحكم مصر، فمن الأولى له أن يطلب منهم مثل ذلك الطلب وهو لا يزال في الحكم وقبل التنحي بأن يساعدوه ولكن يؤخر ذلك الطلب إلى ما بعد التنحي فذلك أمر لا يقبله عقل. كما أن كلامك بان قاده أوربا رفضوا مساعدة مبارك لأنه لم يعد رئيسا وفقا للبروتوكول الدولي فهذا أيضا كلام لا يقبله عقل لأن لا أوربا ولا أمريكا يحترمون البرتوكول الدولي ولكن المنطقي أن دور مبارك معهم قد انتهي إلى هذه اللحظة.
-   وأخيرا لست مدافعا عن مبارك ولا على أي فرد من أركان نظامه ولكن الواقع العملي قد أثبت أن مبارك كان مغيبا عن الواقع بفعل حاشيته، فالشارع يغلي منذ بضع سنين من مبارك ورجاله، والحاشية تُعطي مبارك بان كله تمام، فلو كان مبارك يدرك كم الغليان الموجود في الشارع ضده فعلى الأقل كان قد أحاط نفسه وبخاصة في مؤسسة الجيش برجال يدينون له بالولاء التام كما هو الحال في ليبيا واليمن وسوريا، أرجو من كل ناشر خبر أن يتقي الله فيما ينشر وأرجو من كل قارئ أن يعمل عقله فيما يقرأ، فلقد مللنا من نظرية دس السم في العسل.
مدونة تخاريف المخرفاتي:
Alfahd99999.maktoobblog.com

-        

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://alfahd999.blogspot.com/